آخر الأخبار

فوائد المكملات الغذائية لشركة DXN (فطر ريشي ,سبيرولينا ,كورديسيبس ,فطر عرف الأسد,المورينزي)

مكملات دي إكس إن الغذائية وفوائدها
فوائد مكملات dxn الغذائية

 ماهي مكملات DXN الغذائية

المكملات الغذائية في وقتنا الحالي أصبحت ضرورية جدا
شركة dxn تعتبر الشركة الرائدة في المكملات الغذائية الحديثة،  التي تعنى بصحة الإنسان وتأمين الوقاية وبرامج الغذاء المتوازن تمنح حلولا حديثة في العلاج الطبي من خلال هذه المنتجات بشكل طبيعي لذلك شركة dxn تهتم ببناء مجتمع جديد مبني على فلسفة الغذاء المتوازن والرجوع الى الطبيعة بإستخدام المكملات.
المكملات الغذائية الطبيعية 
يغفل الكثير من الناس اما لجهلهم بالنظام الغذائي الصحي او لاهمالهم بادخال الاغذية النافعة المذكورة او لصعوبة توفر هذه العناصر الفعالة من المعادن بصورتها الطبيعية والعالية بسبب سوء الاستزراع او التربية لمصادر هذه الاغذية بسبب التلوث او العناصر الكيميائية المؤثرة بسبب التغذية او الاسمدة الكيميائية وغيرها من الاسباب التي تؤدي الى تلوث المنتجات وضعف قيمتها الغذائية. ..
وهذا الفرق الظاهر في الزراعة العضوية والكيميائية للنبات وكذلك طبيعة التربية والغذا للحيوانات التي تستخدم للغذاء كالدواجن والسمك و ذوات اللحوم الحمراء..
ومن هنا تبرز قوة واهمية منتجات شركة dxn الطبيعية العضوية الخالية من المواد الكيميائية والملوثة العالية الطاقة لكثرة وتنوع العناصر اضافة الى امر هام جدا..
وهو التوازن الطبيعي للعناصر الغذائية الفعالة فيها بما لا اثار جانبية مع تناولها على المدى البعيد وبما يحتاجها الجسم  كما هو مقرر من شهادات اثبتت هذا الامر من ضمن التي حصلت عليها
.
على خلاف بعض المكملات او الفيتامينات والمعادن المصنعة التي قد تكون ذات اثار سلبية اذا استخدمت بصورة غير مدروسة او متوازنة وباشراف طبي !!
وهنا تبرز ملكة الطحالب السبيرولينا، التي تحوي اكثر من 100 عنصر فعال طبيعي متوازن .
والريشي ، الذي يحتوي على اكثر من 400 عنصر قلوي فعال مكتشف لحد الان وغيرها من المنتجات التي تحتوي على الجواهر الفعالة التي يحتاجها الجسم
فالحمد لله على نعمته ...
🌾🌾🌾🌾🌾🌾🌾🌾🌾

سر منتجات DXN في تشافي الجسم ذاتيا من الامراض

1. انها تجعل الدم قلوي..
الدم القلوي لاتعيش فيه البكتيريا والفيروسات والجراثيم وتموت في هذا الجو ..
2. تقلل من الاكسدة التي هي سبب السرطان وتفكك السموم المتكيسة على الخلية التي هي سبب أكثر الأمراض وخاصة المستعصيه وتطرد تلك السموم خارج الجسم ..
3_تغذية الخلية المريضة التي افتقرت كثيرا للغذاء الصحي السليم لانها كانت مغلفة بالسموم ولايصلها الغذاء والهواء ولاحتى الدواء الكيميائي احيانا ..
الا بعد ان تتفكك تلك السموم وتخرج خارج الجسم ويتغير محيط الخلية من حامضي الى قاعدي وترتفع مناعة الجسم وتدخل العناصر المغذية*
فتقوى هذه المكملات الخلايا وتحميها وتغذيها وتجعلها تتغلب على الامراض وتتعافى تلقائيا.
فنرى بعد كل هذا كيف تتحول المكملات كانها دواء وهي غذاء صحي متوازن
لذلك يجب ان نفهم و يفهم الناس أن بين أيدينا وايديهم كنوزا من الصحة حتى وان كانوا اصحاء..
🍄🌾🌾🌾🌾🌾🌾🌾🌾🌾🍄

لماذا مكملات DXN افضل مكملات غذائية موجودة اليوم؟

 🔸لأنها أغذية طبيعية ذات جودة عالية : 
فمكملات دكسن" هي أغذية 100% ذات جودة عالية جداً ، وطبيعية 100% وهذا هو السر في قوة منتجات DXN من المكملات الغذائية وغيرها من المنتجات ، فهي غذاء عضوي متميز SUPER FOOD ، غذاء طبي ذو طاقة ويخرج السموم من الجسم ويعيد توازن الجسم وينشطه! ف باستخدامها تتوازن وظائف الجسم، ويتغذى بما يحتاجه من العناصر الغذائية، وتتقوى مناعته، فيتخلص من الامراض ذاتيا باذن الله تعالى .
🔸أغذية أساسية وشاملة
تتصف منتجات دكسن' بالشمولية (فهي اغذية أساسية وليس فقط مكملات ، وانما يطلق عليها مكملات مجازا لأن غذاؤنا ناقص القيمة الغذائية فنحن نتناولها لنكمل هذا النقص ، نعم هي اغذية متكاملة لانها تدخل إلى كامل الجسم فتتغذى منها خلايا الجسم، وتنظم وظائف الجسم ، وتنظفه من السموم ، فيحصل التشافي طبيعيًا باذن الله تعالى ، مهما كان المرض ولو كان السرطان او القولون أو امراض الجهاز العصبي ... او غيرها .
🔸منتجات عالمية ومعروفة منذ آلاف السنين : 
فأغلب منتجات DXN تمتلك اسماء علمية وعالمية ومشهورة ، فهي ليست من اختراع شركة dxn ، بل هي أغذية تاريخية ومعروفة من زمان قديم ، وأيضا هناك شركات اخرى تنتج هذه المنتجات لكن تتميز منتجات شركة DXN بالآتي :
🔸مميزات مكملات دكسن Dxn عن غيرها من المنتجات المشابهة🔸
طبيعية 100% ؛ نقية 100%  ؛ ذات جودة ونوعية عالية .
مزروعة ومصنعة بطريقة صحية ، وبها حصلت شركة دكسن على شهادات عالمية .
وما يؤيد ذلك هو شهادات الجودة العالية التي حصلت عليها الشركة ، وكذلك النتائج التي حصل عليها مستخدموا هذه المنتجات ، اضافة الى الانتشار الواسع لاستخدام منتجات DXN حول العالم .

🔸عدم وجود أي أضرار جانبية :
 فيمكنك الاستمرارية في استخدامها دون حدوث أمراض جانبية فهي صالحة مدى الحياة ولجميع الأعمار لانها غذاء اساسي ووقائي.
🔸توازن وظائف الجسم :
 منتجات ومكملات dxn' هي منتجات تصحح وتعيد التوازن للجسم ، فهي ترفع المنخفض وتخفض المرتفع..

🍄🌾🌾🌾🌾🌾🌾🌾🌾🌾🍄

لماذا يجب علينا أخذ مكملات DXN وبإنتظام

.  لتنظيف الجسم من السموم، وإعادة الخلايا إلى طبيعتها وتوازنها في كل شيء.
. لمنع أكسدة الغذاء، والأكسدة بدورها تسبب تراكم السموم والمواد الضارة بالخلايا.
. للتقليل من حموضة الدم، وحموضة الدم هي السبب الرئيس للأمراض، وضعف مناعة الجسم.
. لرفع قلوية الدم، وقلوية الدم هي السبب الرئيس لمهاجمة مسببات الأمراض، ورفع كفاءة جهاز مناعة الجسم.
. لتغذية الخلايا بالعناصر الغذائية، والمعادن، والفيتامينات اللازمة لنموها وتأدية وظائفها.
ولذالك فإن الجسم يتشافى من المرض ذاتياً وترتفع مناعته، وتعود الخلايا إلى توازنها وطبيعتها، وتنشط في أداء
وظائفها، وهذا ينطبق على جميع خلايا الجسم؛ إذن فإن التشافي في حقيقته يبدأ بأي خلل وجد في أي عضو من أعضاء الجسم.
🍄🌾🌾🌾🌾🌾🌾🌾🌾🌾🍄

من الذي يجب عليهم أخذ المكملات الغذائيةDXN

الأصحاء كبار وصغار أولاً قبل المرضى ؛ للوقاية من الأمراض في المستقبل -بإذن الله تعالى  لأن تناولها غير مقتصر على مرض معين، أو فئة معينة
من الناس، وتناولها غير مقتصر على المرضى؛فهذه المكملات لكل الناس بمختلف اجناسهم واعمارهم فهي للصحيح وقايه وللمريض شفاء باذن الله..
🍄🌾🌾🌾🌾🌾🌾🌾🌾🌾🍄

المكملات الغذائية وكيفية الاستفادة منها

كيف نساعد أجسادنا على الاستفادة من تناول المكملات الغذائية والأطعمة الصحية ؟
⬅ التوقف عن تناول السموم بكل أنواعها
⬅ شرب الماء حوالي أكثر من  2 لتر كل يوم
⬅ الإكثار من تناول الخضروات والفواكه
⬅تناول الحبوب الكاملة
⬅التقليل من اللحوم ماعدا السمك
⬅ الامتناع عن السكر والملح قدر المستطاع
⬅ الامتناع عن الدهون المشبعة
⬅ تناول مكمل غذائي عالي الجودة
⬅ المداومة على تناول المكملات وبإنتظام
⬅ المداومه على الحركة ( المشي )يوميا
🌾🌾🌾🌾🍄🍄🌾🌾🌾

الجواهر الفعالة في المنتجات الرئيسية لشركة DXN الماليزية

** يحتوي الفطر بصفة عامة على جواهر فعالة كانت من أسرار الطب الصيني لقرون طويلة، حتى أمكن بالتجارب العديدة تنقية المنتج وتعزيز النسب الفاعلة فيه، وتقديمه في توليفة مُتباينة لاستخدامه بطريقة أفضل لتحسين الصحة بشكل عام، والوقاية من الأمراض، وتنشيط أعضاء الجسم الحيوية.
** وكمثال يحتوي فطر الريشي جانو (الجانوديرما) على: بوليساكرايد، أدينوساين، تريتيربينويدس، بالإضافة إلى بروتين وألياف.

** ويحتوي فطر الجانوسيليوم على: البوليساكاريد بنسبة كبيرة، الجيرمانيوم العضوي، الفيتامينات، والمواد العضوية.
** ويحتوي فطر عرف الأسد على: أغلب أنواع الأحماض الأمينية الهامة التي يحتاجها الجسم، المواد المعدنية، بوليساكاريد، أدينوسين، مواد غذائية منشطة.
** ويحتوي فطر الكورديسيبس على: مقدار وفير من المكونات الفعالة النادرة مثل: حامض كورديسيبس، كورديسيبس، حامض الأمينو، حامض جلاتاميك، بوليساكاريد، فيتامين ب 12، ويُعتبر قرص الكورديسيبس من أحد الوجبات الغذائية المكملة ذات القيمة العالية التي تقدمها الشركة.
** وتعتبر الإسبرولينا (الطحالب الزرقاء الخضراء) كنزا من القيمة الغذائية العالية الغنية بالبروتين، البيتا كاروتين، كلوروفيل، مضادات الأكسدة، الأملاح المعدنية، مواد غذائية أخرى تجعل من الإسبرولينا إحدى أشهر الأغذية القلوية التي تعادل الحموضة وتقوي الجسم وتحافظ على الصحة والحيوية، وتجدد نشاط الجسم.
🍄🌾🌾🌾🌾🌾🌾🌾🌾🌾🍄

ماهي الفوائد الصحية لمنتجات شركة DXN العالمية 

** نحن نؤمن بأن العمل على تقوية الأعضاء الحيوية مثل: جهاز المناعة قادر على جعله يتغلب تلقائيًا على المرض، ومع أننا لا ندعي أن منتجات الشركة، هي منتجات علاجية، فإن إيماننا العميق بالعمل على تحسين الصحة العامة هو أساسًا نوع من أنواع العلاج، ولذا فإن أغلب منتجات الشركة تهدف إلى:
تنشيط وتقوية الأعضاء الحيوية والجسم بشكل عام للوصول إلى صحة مثالية يتخاصم صاحبها مع الأعراض والشكاوى المرضية.
والذي يعتبر أشمل واكمل من وصفها بالعلاج ...
لذا  من الظلم لها بان توصف بانها علاجات طبية كونها اعلى رتبة واشمل واكمل
..
🍄🌾🌾🌾🌾🌾🌾🌾🌾🌾🍄
** ولا شك أن الجواهر الفعالة النادرة التي تحتوي عليها منتجات شركة DXN العالمية على اختلاف أنواعها، تعمل في إطار الصحة العامة للأسرة، لمن أراد التخلص من الآثار السلبية لضغوط الحياة والتوتر والقلق التي تنشأ عنها أغلب الأمراض ومنها: السكر، الضغط، أمراض القلب، السرطان، الزهايمر.؛ عافانا الله وإياكم منها جميعًا.
لذا  كان التميز في منتجات شركة دي إكس إن، حيث أنها الأفضل من مثيلاتها على المستوى العالمي، في النواحي التقنية والمكونات والسعر المناسب للمُستهلك الذي يبتغي التميز.  
🍄🌾🌾🌾🌾🌾🌾🌾🌾🌾🍄

** ولقد كرست الشركة جهودها في اختيار وانتقاء الأفضل والأجود لتقدمه للناس، ولذلك فقد وقع اختيارنا على منتجات شركة DXN التي عملت بجد منذ العام 1993 على مدار ما يزيد عن عشرين عامًا، فأنتجت مجموعة فاخرة عالية الجودة من أنواع الفطر والطحالب القيمة، والتي يندر وجودها على مُستوى العالم؛ إلا في أماكن معينة كأعالي جبال الهيمالايا والجبال الشاهقة في الصين، وطوعت شركة DXN تلك المنتجات ليتم استزراعها في عنابر مُعقمة تمامًا، خالية من التلوث الذي يغلب على الطبيعة المفتوحة، التي يتعرض فيها الفطر لأنواع من الميكروبات والبكتيريا الضارة، فتميزت منتجاتها بذلك عن مثيلاتها على المستوى العالمي.
🍄🌾🌾🌾🌾🌾🌾🌾🌾🌾🍄

أضرار مكملات DXN الغذائية

أضرار مكملات dxn: هي بالاصل أغذية أساسية مثلها مثل أي غذاء طبيعي وعضوي خالية من اي مواد كيميائية وضاره ف بالتأكيد ليس فيها أي ضرر في تناولها في جميع الأوقات ولكن يفضل في اوقات مناسبة حتى يمتصها الجسم بسرعة وتأخذ جواهر فائدتها الفعالة. 
🍄🌾🌾🌾🌾🌾🌾🌾🌾🌾🍄


إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال